رونار يعفي نجوما مغاربة من السفر إلى المغرب ثم تورينو ويحدد تواريخ المباريات الودية

رونار يعفي نجوما مغاربة من السفر إلى المغرب ثم تورينو ويحدد تواريخ المباريات الودية
الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 12:49
خصصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طائرة خاصة لتأمين تنقل المنتخب المغربي إلى مدينة طورينو الإيطالية، حيث سيخوض "الأسود" مباراتهم الإعدادية لكأس العالم ضد المنتخب الصربي.
 
وحددت الجامعة، موعد 19 من مارس المقبل، لسفر بعثة المنتخب المغربي إلى تورينو حيث ستقام ثلاث حصص تدريبية قبل مواجهة المنتخب الصربي في 23 من الشهر ذاته، في إطار التحضيرات لنهائيات المونديال الروسي.
 
وحسب يومية "الصحراء المغربية"، فقد قرر الناخب المغربي، هيرفي رونار، إعفاء عدد من الدوليين المغاربة الممارسين في الدوريات الأوروبية، من السفر إلى المغرب ثم التوجه إلى إيطاليا رفقة البعثة مضيفا المصدر ذاته، أن الجامعة سمحت نزولا عند رغبة هيرفي رونار لعدد من الدوليين المغاربة بالتوجه مباشرة من بلد إقامتهم إلى تورينو.
 
ومن جهة أخرى، ذكرت يومية "آخر ساعة"، أن المنتخب المغربي، سيستقبل منتخب أوزبكستان في ثاني مواجهة ودية إعدادية للمونديال بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في 27 من الشهر ذاته.
 
وحدد هيرفي رونار، موعد ثلاث مباريات ودية بسويسرا، قبل التوجه إلى روسيا في العشر من يونيو.
 
وحسب مصادر إعلامية، الجامعة برمجت ثلاث مباريات ودية أخرى، الأولى في 31 ماي والثانية في 4 يونيو والثالثة في 9 من الشهر ذاته.
 
 
وحسب المصادر ذاتها، ممن المنتظر ان يعلن هيرفي رونار قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة لوديتي صربيا وأوزبكستان في 8 من مارس المقبل.
 
المصدر : ميدي1تيفي.كوم ووكالات
عاجل