"أسود الأطلس" يحافظون على إحصائية فريدة على المستوى العالمي في تصفيات المونديال

"أسود الأطلس" يحافظون على إحصائية فريدة على المستوى العالمي في تصفيات المونديال
السبت 7 أكتوبر 2017 - 22:04

بعد تحقيقه الفوز على المنتخب الغابوني بثلاثية نظيفة، برسم الجولة ما قبل الأخيرة لتصفيات افريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وتمكنه من الحفاظ على نظافة شباكه طيلة مباريات دور المجموعات، حافظ "أسود الأطلس" على إنجازهم بإحصائية فريدة من نوعها، حيث لم يدخل مرمى المنتخب المغربي أي هدف في دور المجموعات، وهو إنجاز لم يحققه أي منتخب في تصفيات مونديال روسيا 2018، عبر العالم.

وكان نادي نومانسيا (دوري الدرجة الثانية الاسباني) قد نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، يشيد فيها بحارس مرماه ومرمى "الأسود" منير المحمدي، مشيرا إلى أن المغاربة عليهم أن يطمئنوا على مرمى منتخبهم، تشجيعا للحارس المحمدي، وإشارة إلى تألقه.

في ما يلي البطاقة التقنية للمباراة، التي جمعت مساء السبت 7 أكتوبر على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بين المنتخب المغربي وضيفه الغابوني برسم الجولة الخامسة ما قبل الاخيرة من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، وانتهت بفوز أسود الأطس (3-0) .

الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 . - المجموعة الثالثة - الجولة الخامسة .

المغرب - الغابون (3-0) .

الملعب: المركب الرياضي محمد الخامس . الأرضية : ممتازة .

الانارة : جيدة .

الجمهور: حوالي 55 ألاف متفرج .

الحكم: فيكتور ميغيل دو فريتاس غوميس من حنوب إفريقيا :

الأهداف:

المغرب : 3 خالد بوطيب (د38 و 56و 72).

الإنذارات:

المغرب : 2 نبيل درار (د69) والمهدي بنعطية (د80). الغابون: 1 يوهان واشتير(ذ42) . الطرد: لاشيء

التشكيلتان:

-- المغرب :

منير المحمدي الكجوي - أشرف حكيمي - المهدي المتقي بنعطية ( بدر بانون 80) - غانم سايس - نبيل درار - كريم الأحمدي - امبارك بوصوفة - نور الدين أمرابط (أمين حارث 89) - حكيم زياش - يونس بلهندة- خالد بوطيب (عزيز بوحدوز 80). المدرب : الفرنسي هيرفي رونار .

-- الغابون :

بيتسيكي - نزامبي - أبينداغويي - إيكييلي - واشتير - ندونغ - ليمينا - تاندجيغورا (أسومو 17) - وبوتننغا (نزيمبي 85) أوباميونغ - ميي (اميكا 59). المدرب : خوسي انطونيو كاماتشو .

المصدر : MEDI1TV.COM
عاجل