"البافاري" يعلن غياب نجمه عن مواجهة الريال

"البافاري" يعلن غياب نجمه عن مواجهة الريال
الإثنين 16 أبريل 2018 - 16:10
 أعلن مدرب نادي بايرن ميونيخ الالماني يوب هاينكس الاثنين 16 أبريل، ان لاعبه التشيلي أرتورو فيدال سيغيب لفترة غير محددة بسبب تعرضه لإصابة في الركبة، ما يرجح عدم مشاركته ضد ريال مدريد الاسباني في ذهاب الدور نصف لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
 
ويستقبل النادي البافاري على ملعبه "أليانز أرينا" غريمه الإسباني حامل اللقب في العامين الماضيين الأربعاء المقبل، قبل ان يخوض لقاء العودة في مدريد في الأول من ماي.
 
وبحسب ما كشف هاينكس الاثنين في مؤتمر صحافي عشية اللقاء ضد باير ليفركوزن في نصف نهائي كأس ألمانيا، فإن فيدال (30 عاما) "سقط (خلال التمارين) دون أي احتكاك" وتعرض للاصابة الأحد.
 
أضاف "يحتاج الى عملية جراحية طفيفة وسيغيب على المدى القصير، لكن لا نعرف حتى الآن" مدة هذا الغياب.
 
وتابع المدرب الذي سيقود بايرن حتى نهاية هذا الموسم بعدما حل بدلا من الايطالي كارلو أنشيلوتي في تشرين الأول/اكتوبر، ان فيدال "أراد أن يلعب المباراة أمام ريال مدريد. ارتورو لاعب محارب وهو على أعلى درجات الإحتراف ويريد أن يلعب مهما كان الثمن".
 
وخضع اللاعب الدولي لتصوير بالاشعة أظهر وجود "جسم صغير غريب" في ركبته، وسيخضع لعملية جراحية طفيفة لاستخراجه.
 
وتوج بايرن الاسبوع الماضي بلقبه السادس تواليا في الدوري الالماني، ويسعى لتحقيق ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، بقيادة هاينكس الذي قاده الى انجاز مماثل عام 2013.
 
وسيتولى هاينكس تدريب بايرن حتى نهاية الموسم، على ان توكل المهمة في الموسم المقبل للكرواتي نيكو كوفاتش.
 
وسيغيب فيدال عن مباراة بايرن في الدور نصف النهائي لكأس ألمانيا أمام باير ليفركوزن، فريقه السابق الذي دافع عن ألوانه بين 2007 و2011. وفي حال تغلب بايرن على منافسه سيتبلغ المباراة النهائية المقررة في 19 أيار/مايو، لملاقاة الفائز في نصف النهائي الثاني بين شالكه واينتراخت فرانكفورت، الفريق الحالي للمدرب كوفاتش.
 
ويعاني بايرن من غيابات بارزة. فإضافة الى فيدال، يغيب الفرنسي كينغسلي كومان الذي خضع لعملية جراحية في شباط/فبراير الماضي في كاحله، والحارس مانويل نوير الذي عاد الى التمارين بعد تعافيه من كسر في القدم أبعده منذ أيلول/سبتمبر، الا انه لم يشارك بعد في المباريات.
 
المصدر : ميدي1تيفي.كوم ومع
البث المباشر لقناة مدي 1 تي في :
عاجل